اخبار الفنانين أحمد زاهر: المخرجون الشباب أبرز ما يميز دراما رمضان هذا العام - اليوم الخميس 14 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال الفنان أحمد زاهر، إن الدراما الرمضانية هذا العام اختلفت عن الأعوام الماضية من حيث التأليف والإخراج والتمثيل، بالإضافة لعدد المسلسلات التي عُرضت طوال شهر رمضان هذا العام، متابعًا أن الدراما الرمضانية تزدهر كل عام عن العام الذي يسبقه.

وأضاف «زاهر»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أمس الأربعاء، أن المخرجين الشباب أبرز ما يميز الأعمال الرمضانية، مشيرًا إلى تميز الكثير من المخرجين الشباب، والذي تعد التجربة الأولى للكثير منهم في مجال الإخراج هذا العام.

وأشار إلى أن الكتابة الجيدة هي عنصر الجذب الأساسي الذي يجذب الفنان، تجاه الأعمال الفنية، متابعًا: «أول حاجة الفنان بيعملها بيبص على الورق وبيختار الأعمال الجيدة، اللى هتضيف له وللمشاهدين ويبدأ يختار بعد كده».

وأشاد بدور المخرج محمد سلامة مخرج مسلسل «رحيم»، والذي يعد أول إخراج له، قائلًا: «محمد سلامة قدر يشد انتباه الناس بالرغم من أن دي أول تجربة إخراج له وساب علامة وبصمة عند الجمهور من أول حلقة»، على حد وصفه.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين أحمد زاهر: المخرجون الشباب أبرز ما يميز دراما رمضان هذا العام - اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق