بوليوود: اندلاع حريق ضخم بالمبنى السكني للممثلة ديبيكا بادوكون.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

اندلع حريق هائل في أبراج بومونده المرتفعة في مومباي بعد ظهر الأربعاء. وهرعت عشر سيارات إطفاء إلى المكان الذي تجري فيه عمليات الإنقاذ. اندلع الحريق في الطوابق العليا من المبنى المكون من 33 طابقا.لسبب ما زال مجهولا.
وفي الوقت نفسه ، قامت ممثلة بوليوود ديبيكا بادوكون ، التي تملك شقة في المبنى ، بالتغريد بأنها آمنة وشكرت وقالت إنها تصلي من أجل رجال الإطفاء الذين يتعرضون للخطر في الوقت الذي ينقذون فيه حياة الآخرين.
ويقال إن ديبيكا بادوكون تعيش في الطابق السادس والعشرين من المبنى. “أشعر بالأمان. شكراً جزيلاً لكم. دعونا نصلي من أجل رجال الإطفاء الذين يخاطرون بحياتهم في الموقع ...”

وطبقًا لـ BMC Disaster Control، شوهد الحريق حوالي الساعة 2.10 مساء. وبحسب ما ورد ، اندلع حريق في الطابق 33 من المنطقة الفخمة. وفقا لأحدث التقارير ، تم إنقاذ جميع السكان، وحتى الآن لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات.
في وقت لاحق، بعد ما يقرب من ثلاث ساعات، بدأت ألسنة اللهب تنتشر في الطوابق السفلية مما أثار الذعر بين أصحاب الشقق والعديد منهم من المشاهير في عالم الفن والأعمال. لم ترد تقارير عن وقوع إصابات.

هذا المحتوي ( بوليوود: اندلاع حريق ضخم بالمبنى السكني للممثلة ديبيكا بادوكون.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق