الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: محمد إمام يتحدث لأول مرة عن وفاة مصطفى متولي.. وهذا ما قاله عن ابنه الفنان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم حرص الفنان المصري محمد إمام على التواصل مع جمهوره من خلال الرد لى أسئلتهم، وذلك على حسابه الخاص على “تويتر”.

أحد متابعي إمام وجه له سؤالا له حول علاقته بزوج عمته، الفنان الراحل مصطفى متولي، فوصفه إمام بأنه كان من أطيب الشخصيات التي قابلها في حياته، وأنه كان يحبه كثيرا ومتعلق به جدا، لافتا إلى أنوفاته كانت صدمة له وللعائلة بأكملها.

كما أكد أن الفنان عمر مصطفى متولي، ابن الفنان الراحل، ليس ابن عمته فقط، ولكنه يعتبره أول صديق له في حياته، وأشاد بأدائه التمثيلي، مؤكدا أنه يستمتع بالعمل معه كثيرا، ووصفه بأنه يسير على خطوات ثابتة ستجعله من نجوم مصر قريبا.

عمر متولي رد على كلام إمام، على حسابه على “انستجرام”، حيث قال: “ياخي انت اللي صاحبي وأخويا و بقيت من نجوم مصر دلوقتي ( مش لسه هتبقي) حبيبي يا محمد.. انا مش قادر استني عشان اشوف الفيلم #ليلة_هنا_و_سرور اللي هيكسر مصر ان شاء الله”.

يذكر أن الفنان الراحل مصطفى متولي كان متزوجا من شقيقة الفنان عادل إمام، وابنه هو الفنان الشاب عمر مصطفى متولي، والذي اشتهر من خلال اشتراكه في عروض “مسرح مصر”، بالإضافة لبعض الأعمال الأخرى.

91acade950.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: محمد إمام يتحدث لأول مرة عن وفاة مصطفى متولي.. وهذا ما قاله عن ابنه الفنان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا