الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: حسام جمعة مديرًا تنفيذيًا للإنتاج الموسيقي بشركة "زايد ميديا"

وقع الاختيار على الدكتور حسام جمعة مديرًا تنفيذيًا للموسيقى والصوتيات بشركة "زايد ميديا" للإنتاج والتي يرأسها المنتج الفني ياسر زايد.

 

وعلم "الفجر الفني" أنه يجرى الآن تنفيذ الخطوات النهائية لتأسيس مقر الشركة الرئيسي بمدينة الإنتاج الإعلامي والذي سيعد أول مقر لشركة إنتاج بالمدينة يضم بلاتوه تصوير على أعلى التقنيات، بالإضافة إلى ستوديو صوت بأحدث المواصفات ومقر إداري. 

 

شركة زايد ميديا تمتلك عدة شركات أخرى منها حورس توريزم ومهرجانات حورس للسياحة الفنية التي تعتبر أول شركة في مجال السياحة الفنية بالوطن العربي.

 

و قد صرح زايد أنه لا ينوي إقامة قناة فضائية على المدى القريب رغم وجود جميع التجهيزات التي تسمح بإقامة قناة، إلا أن خطته التي سيعرضها على الجمعية العمومية منتصف يوليو المقبل تعتمد على الإنتاج الموسيقي و إنتاج برامج تليفزيونية فنية ومسلسلات ست كوم، بالإضافة للمهرجانات الفنية ذات الطابع السياحي.

 

هذا المحتوي ( اخبار الفن: حسام جمعة مديرًا تنفيذيًا للإنتاج الموسيقي بشركة "زايد ميديا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا