الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين رئيس مهرجانات بيروت: إهداء الدورة التاسعة من «بياف» إلى عمر الشريف - اليوم الأحد 24 يونيو 2018

اخر الاخبار- قال رئيس ومؤسس مهرجانات بيروت للتكريمات، الدكتور ميشيل ضاهر، إن الدورة التاسعة من مهرجان بيروت السينمائي العالمي «بياف»، المقرر عقد فعالياتها الجمعة المقبلة، مُهداة إلى الفنان العالمي الراحل عمر الشريف.

وأضاف «ضاهر»، خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الأحد، أن «نحن اعتدنا على إهداء المهرجان كل عام إلى اسم كبير شرف العالم العربي»، مشيرًا إلى رعاية رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، للمهرجان للعام الثالث على التوالي.

وذكر أن مهرجان «بياف» في دورته التاسعة، سيُكرم 21 شخصية من مختلف العالم، من بينهم الإعلامية لميس الحديدي والفنانة أنغام، مضيفًا أن التكريمات لا تقتصر على الفنانين فقط، إنما كل من قدم خدمات متميزة على المستوى السياسي والاقتصادي والإنساني، حيث إن الإبداع لا يقتصر على الفن فقط.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين رئيس مهرجانات بيروت: إهداء الدورة التاسعة من «بياف» إلى عمر الشريف - اليوم الأحد 24 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا