الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: نيك جوناس مع بريانكا شوبرا وعائلتها في مومباي.. صور

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

بعد الاختباء من المصورين في أثناء خروجهما من المطار، ظهرت الممثلة بريانكا شوبرا وصديقها المغني الأمريكي نيك جوناس أخيرًا في مومباي .
خرج الثنائي معا من أجل موعد عشاء بصحبة والدة بريانكا مادو شوبرا وشقيقها سيدارت شوبرا. وعندما خرج النجمان في المدينة، قام المصورون بالتقاط الصور لهما، كما أن “بريانكا” نفسها لم تخجل من تصويرها مع نيك. وسط جنون المعجبين.
في وقت لاحق، شارك نيك جوناس مقطع فيديو لبريانكا Priyanka وهي تضحك، ومن الواضح أن الزوجين في حالة مزاجية مريحة بشأن علاقتهما، التي يبدو أنها لم تعد سرية، بل ولم يعد هذا الأمر يشكل أهمية لدى الحبيبين.
في الصور، التي ظهرت على صفحات المعجبين، نشاهد بريانكا ونيك، يمسكان بأيدي بعضهما البعض، وهما يخرجان من المطعم.
في وقت سابق من هذا الشهر حضرت بريانكا ونيك حفل زفاف ابن عم جوناس معًا. حيث قابلت فتاة بوليوود عائلة نيك. لكن شقيق نيك كيفن جوناس كشف أنها ليست المرة الأولى التي يلتقيان فيها بملكة الجمال الهندية.

هذا المحتوي ( بوليوود: نيك جوناس مع بريانكا شوبرا وعائلتها في مومباي.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا