الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين فيديو.. إدوارد يشيد بـ«ربع رومي»: لم يضم أي ألفاظ خارجة - اليوم الاثنين 25 يونيو 2018

اخر الاخبار- أعرب الفنان إدوارد، عن سعادته بالعمل مع طاقم مسلسل «ربع رومي»، موضحًا أن العمل لا يحتوي على أي لفظ خارج، لكونه يُصنف بأنه عائلي وموجه للأسرة وللأطفال قبل الكبار.

وأضاف «إدوارد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بوضوح»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس الأحد، أن ظهور المسلسل بهذا الشكل يرجع إلى المخرج معتز التوني لقدرته على إحداث توازن، كي يخرج العمل بصورة كوميدية نظيفة ومناسبة لكل الأعمار.

وذكر أن أهم ما يميز معتز التوني، مخرج العمل، انفراده بوجود حس كوميدي لديه، وقدرته على اختيار توقيت «الإفيه»، متابعًا: «أحيي معتز، وهو مش محتاج أشكر فيه، فالواحد بيسيب له نفسه يعمل اللي هو عايزه».

وعلق على تسميته في المسلسل تحت اسم «كمال أبو رية»، قائلًا: «لما قابلت الأستاذ كمال أبو رية وقولت له أنا اسمي في المسلسل على نفس اسمه، فقال لي اوعى تتريق عليا».

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين فيديو.. إدوارد يشيد بـ«ربع رومي»: لم يضم أي ألفاظ خارجة - اليوم الاثنين 25 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا