راندا البحيري تثير جدلًا كبيرًا بسبب سخريتها من النجم محمد صلاح

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: أثارت الفنانة راندا البحيري حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرجت عبر حسابها عبر موقع "إنستغرام"، لتسخر من أزمة النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وعلقت الفنانة راندا البحيري، عبر حسابها الشخصي عبر “إنستغرام” فقالت: "وياترى وفد الفنانين المصريين هو السبب في زيارة محمد صلاح لحاكم الشيشان ؟!"، ما أثار موجة غضب واسعة بين متابعيها عبر “إنستغرام” والذين تطرقوا للرد عليها بقوة.

وانهالت التعليقات الساخرة من تعليق الفنانة راندا البحيري على أزمة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، فجاء تعليق أحدهم فقال: ” سيبوا الناس اللي بتشرفنا بجد شوية في حالهم “، بينما علق أخر فقال: ” مش فاهمك أية الغرض من البوست ؟!”.

وجاء رد أحد متابعي الفنانة راندا البحيري عليها فقال: "إزاي بتجمعي محمد صلاح معاكم في جملة واحدة !”, ورد أحد الجماهير أيضًا: ” متمشيش ورا الإشاعات وخلاص “، وأخيرًا جاء تعليق إحدى الجماهير فقالت : ” بلاش تشتتوا اللاعيبة وسيبوهم يركزوا “.

جدير بالذكر، أن موجة غضب أخرى كانت قد اندلعت بين الجماهير المصرية، ضد عدد من نجوم الوسط الفني، بعدما وصل وفد من الفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال إلى فندق إقامة منتخب مصر في روسيا، قبل مواجهة مصر وروسيا، ما اعتبرته الجماهير المصرية تشتيت للاعبين وحملوهم الخسارة في المباراة. ويلتقي منتخب مصر مع منتخب السعودية، في تمام الرابعة من عصر الاثنين، على ملعب “فولفوجراد” في ختام جولات المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018

هذا المحتوي ( راندا البحيري تثير جدلًا كبيرًا بسبب سخريتها من النجم محمد صلاح ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق