الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

شيكو يبدي إعجابه بشخصيته في فيلمه الجديد "قلب أمه"

لايف ستايل: كشف الفنان شيكو عن إعجابه بسيناريو فيلم "قلب أمه" منذ قرأته لأول مرة وإعجابه بشخصية البلطجي الذي يقدمه في الفيلم، نظرًا لأنه يحتوي على عناصر وتركيبة مختلفة وجديدة، وتمنى شيكو أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، كما أكد أن موسم عيد الفطر سيشهد منافسة صعبة وساخنة للغاية، نظرًا لوجود عدد كبير من الأفلام لنجوم كبار.

وأضاف شيكو في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنه لا يمانع هو وصديقه هشام ماجد أن يتعاونوا مره أخرى مع صديقهم الثالث أحمد فهمي، مؤكدًا أنه لا يوجد مشاكل من أي نوع بينهم ومن الممكن أن يعودوا للتعاون معاً مره اخرى في أي وقت وانهم يدعموه في أفلامه مسلسلاته مثلما يدعمهم ويقف بجانبهم لأن هناك علاقة ورابط قوي يجمع بينهم.

يذكر أن شيكو ينافس في موسم عيد الفطر بفيلم "قلب أمه" ويشارك في بطولته بجانبه الفنان هشام ماجد، إضافة إلى عدد من الفنانين على رأسهم بيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد ثروت ومحمود الليثي وهو من تأليف محمد حمدي وتامر إبراهيم وإخراج عمرو صلاح وانتاج احمد السبكي.

هذا المحتوي ( شيكو يبدي إعجابه بشخصيته في فيلمه الجديد "قلب أمه" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا