ثقافة وفن / الوفد

بالفيديو.. مصمم أزياء رانيا يوسف: الفستان مناسب للريد كاربت

جريدة الوفد: قال مصمم الأزياء سوشا، ان السجادة الحوراء لم تكن موديلات جديدة للفنانين فقط ولكن لابد أن تكون هناك أيضًا فكرة جديدة، لافتًا إلى أنه لابد أن نظهر للعالم أننا لم ينقصنا شيئًا في الموضة فأن مصر كانت رقم 1 في الأزياء.

وأكد سوشا خلال أستضافته في برنامج "صباح الور" على المذاع على قناة ten الفضائية، أنه مصمم البدلة التي ارتدتها الفنانة رانيا يوسف خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وأضاف أنه لابد أن يكون هناك اختلاف في أزياء الفنان حتى لاتكون ملابسة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
واحده.

وتابع :" كما ان فستان حفل الختام التي ارتدته رانيا في حفل الختام وتفاعل الجمهور معها بالسلب فهو مناسب للسجادة الحمراء فإذا قامت فنانة لبنانية بارتداء نفس فستان رانيا كان الجميع انبهر بملالبسها".

وأضاف :"هناك فنانين عالميين جاءت شهرتهم من خلال الريد كاربت كما أن القاهرة السينمائي هذا العام شهد أزياء مميزة ومختلفه".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( بالفيديو.. مصمم أزياء رانيا يوسف: الفستان مناسب للريد كاربت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا