ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: خاص "في الفن" - حسين فهمي يتحدث عن علاقته بأحمد فهمي بعد طلاقه من ابنته

في الفن: تساءل الكثيرون حول علاقة الفنان حسين فهمي بالممثل أحمد فهمي بعد انفصاله عن ابنته منة، خاصة أثناء مشاركتهما فيلم "الكويسين" سوياً وكيف كانت أجواء الكواليس بعد الانفصال.

وصرح حسين فهمي لموقع FilFan.com بأن علاقته بأحمد فهمي حتى الآن طيبة للغاية وتجمعهما المودة والحب، ولم يؤثر انفصال أحمد ومنة على العلاقة التي بينهما.

وعن كواليس فيلم "الكويسين" الذي تشاركا فيه، قال حسين فهمي إنها كانت تغلب عليها الكوميديا والمواقف المضحكة مضيفاً أنه لا مانع لدية من مشاركة أحمد فهمي في عمل أخر بعد انفصله عن ابنته منة.

يشارك في بطولة فيلم "الكويسين" بجانب أحمد فهمي وحسين فهمي كل من وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

كما يظهر في الفيلم العديد من النجوم كضيوف شرف، وهم أكرم حسني وهشام ماجد ومصطفى خاطر ومدحت صالح وأحمد مالك ومحمد ثروت وعمر شرقي.

اقرأ أيضاً

بالصور- رانيا يوسف ليست الأولى هذه الفنانة سبقتها بفستان جريء مشابه

بالفيديو- عمرو سعد: كنت بائع فول قبل الشهرة

كلمات متعلقة أحمد فهمي حسين فهمي فيلم الكويسين

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: خاص "في الفن" - حسين فهمي يتحدث عن علاقته بأحمد فهمي بعد طلاقه من ابنته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا