مشاهير: مايا دياب: "الانفصال عن فور كاتس خطوة إيجابية.. وبموت في مصر"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – منال الجيوشي:

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ضيفة في حلقة أمس من برنامج "صدة ردة"، الذي يذاع على راديو "إينرجي" يوميًا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً.

وقالت "مايا" أثناء استضافتها بالبرنامج أن الفن يكون أحيانًا لعبة فردية وأحيانا لعبة جماعية، هي فردية في الأساس لأن الفنان الذي يبذل مجهودا شخصيا يتقدم ويظل موجودًا على الساحة بمستوى عالٍ بفنه.

فيما أكدت أن الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف هو استمرارية الفنان، واستمرار مجهوده بشكل جاد في أعماله، حتى يشعر الجمهور بأنه انتقل من الهواية للاحتراف، واعتبرت أنها فنانة "محترفة".

أما عن الكارت الأصفر في حياتها، فأكدت أنها تشهر الكارت الأصفر حينما تشعر أنه لابد من إعطاء فرصة ثانية، بينما تُخرج الكارت الأحمر إذا كان الموضوع يتعلق بغلطة لا تغتفر لها علاقة بالشغل، وبالعلاقة الشخصية بينها وبين من يعملون معها.

وقالت إنها تعتمد بالأساس على خطة عمل ترسم مع نهاية كل سنة لتشمل السنة التالية لها، لكن بالتأكيد "هناك أشياء وظروف تظهر بشكل مفاجئ".

وأشارت إلى إنها لا تستطيع أن تفعل شيئا لا تحبه، فهي تسير وراء الأشياء التي تحبها حتى ولو كانت مختلفة عن بعضها البعض.

وصرحت النجمة اللبنانية أنها تحب المصريين، "ولما بفوت على مصر مش ببطل ضحك، وبموت في مصر".

وعن تجربة تقديم البرامج، أكدت أن التجربة لم تأتي بالصدفة، فهي خريجة كلية إعلام قسم إذاعة وتلفزيون والإعلام.

وأضافت أن الانفصال عن "فور كاتس" خطوة كبيرة إيجابية في حياتها، خاصة أنها بدأت الاحتراف بصورة فردية، وأشارت إلى إن هناك تجربة تمثيل قريبة بمصر "بلدي الثاني".

واختتمت حديثها قائلة: "فنانين كبار كتير غلطوا في حق نفسهم بعد ما وصلوا لمرحلة كان المفروض يعتزلوا فيها لكن استمروا، بتمنى موصلش للمرحلة دي".

هذا المحتوي ( مشاهير: مايا دياب: "الانفصال عن فور كاتس خطوة إيجابية.. وبموت في مصر" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق