ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: 5 إطلالات مُثيرة للجدل للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

نجحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي, في لفت الأنظار إليها، ووجد البعض أن اتجاهها إلى نوعية مختلفة من الأداء الغنائي يرجع إلى رغبتها في الحصول على شهرة سريعة، بالإضافة إلى اعتمادها على ما وصفه البعض بالأزياء "الجريئة والمثيرة"، مما أدى إلى حالة من الهجوم الحاد عليها، لتؤكد في أحد اللقاءات التلفزيونية: "أنا لست مطربة، بل أنا مؤدية أغني ما يليق بصوتي".

وقالت الفنانة هيفاء وهبي في بيان صدر عنها "أتعرض لحملة بشعة كالعادة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل"، قالتها الفنانة ، بعد نشر صورة لها في أحد مشاهد فيلم "خير وبركة" للمخرج سامح عبدالعزيز، وهي تردي فستانًا قصيرًا شفافًا، وهي الصورة التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنها تعود إلى عام، بحسب تعليق الفنانة اللبنانية، ولكن تلك الأزمة لم تكن الأولى التي أثارتها هيفاء بسبب ملابسها:

و شاركت في إحدى حلقات النسخة العربية من برنامج "The Winner Is"، في عام 2013،  وظهرت بفستان أسود عاري الجانبين، وهو الذي أثار عاصفة من الانتقادات ضدها.

و أحيت إحدى حلقات الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، في 2014 حيث ظهرت بفستان أسود من تصميم المصصم زهير مراد ، شفاف من الجانبين والخلف، كشف جزءا كبيرا من جسدها، وحذفت  قناة "CBC" المقطع الذي ظهرت فيه هيفاء وهي تغنّي به في إعادة الحلقة.

و طرحت في 2015 فيديو كليب غنائي باللغة الإنجليزية عنوان "Breathing You In"، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وصل عدد المشاهدات إلى 12 مليون مشاهدة، ومنع عرضه على القنوات التلفزيونية في الشرق الأوسط، بسبب ظهور هيفاء الذي أثار الجدل بشكل كبير بسبب أزيائها خلال الأغنية، بالإضافة إلى طريقة رقصها.

و نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" في 2017 مجموعة من الصور وهى ترتدى "مايوه" أثناء وجودها في أحد المنتجعات السياحية، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنشر صورها بلباس البحر، حيث نشرت عددا من الصور سابقا ولكنها قامت بحذفها بعد ذلك، بسبب الانتقادات اللاذعة.

و ظهرت بفستان قماش الشيفون المطرز بالخرز الملون من تصميم روبيرتو كافالي، حيث ظهرت أجزاء من جسدها أثناء تواجدها في فرنسا عام 2017.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: 5 إطلالات مُثيرة للجدل للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا