ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالفيديو- نادين لبكي تصرخ بعد ترشح "كفر ناحوم" لجائزة جولدن جلوب

في الفن: بالنسبة لها كانت لحظة لا تنسى، حين علمت المخرجة اللبنانية نادين لبكي بنيل فيلمها "كفر ناحوم" ترشيحا لجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبي لعام 2019.

ونشرت المخرجة اللبنانية فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع Facebook، لحظة تلقيها خبر ترشح فيلمها ضمن جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبي.

وظهرت لبكي وهي تصرخ من الفرحة فور علمها الخبر عبر الهاتف وتتحدث إلى أصدقائها ممن أرادوا مشاركتها تلك الفرحة.

وتمكن الفيلم اللبناني "كفر ناحوم" لـ نادين لبكي من المنافسة على جائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبي لعام 2019، وسط منافسة أفلام من جميع أنحاء العالم مثل الفيلم البلجيكي Girl والفيلم الألماني Never Look Away والفيلم المكسيكي Roma و الفيلم الياباني Shoplifters.

جدير بالذكر أن المخرجة اللبنانية نادين لبكي قد فازت بجائزة لجنة التحكيم عن فيلم "كفر ناحوم" في الدورة الـ71 من مهرجان كان السينمائي.

الفيلم تدور أحداثه حول طفل يعيش في قرية صغيرة و يقرر التمرد على والديه ورفع دعوى قضائية ضدهما لأنهما تسببا في مجيئه إلى عالم مليء بالأزمات السياسية والإجتماعية الطاحنة.

اقرأ أيضا
فيلم "كفر ناحوم" لنادين لبكي يمثل العرب في ترشيحات جولدن جلوب 2019

5 نجمات ينافسن على جائزة جولدن جلوب أفضل ممثلة.. ليدي جاجا في المقدمة

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- نادين لبكي تصرخ بعد ترشح "كفر ناحوم" لجائزة جولدن جلوب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا