الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: أحمد السعدني يسافر إلى روسيا لحضور مباراة مصر وأورجواي

في الفن: خلال الأيام المقبلة، سيحاول كل فنان دعم المنتخب المصري المشارك في بطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب لـ 28 عاما، سواء بالسفر إلى روسيا للتشجيع من هناك أو بالدعم من هنا من خلال رسائل لتحفيز الجمهور على التشجيع.

كشف الممثل أحمد السعدني عن استعداده للسفر إلى روسيا لحضور مباراة المنتخب المصري الأولى التي ستقام يوم الجمعة 15 يونيو.

تلقى السعدني سؤالا من أحد متابعيه عبر حسابه على Twitter إن كان سيسافر إلى روسيا، ليجيب عليه إنه سيحضر مباراة مصر وأورجواي.

وتنطلق بطولة كأس العالم روسيا 2018 اليوم الخميس 14 يونيو، وتلعب المباراة الافتتاحية في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، بين أصحاب الأرض المنتخب الروسي والمنتخب السعودي.

يشار إلى أن أحمد السعدني يظهر كضيف شرف في فيلم "ليلة هنا وسرور" المقرر عرضه في عيد الفطر، وهو من بطولة محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي.

آخر أعمال أحمد السعدني الجزء الثاني من مسلسله "الكبريت الأحمر" وحقق نجاحا ملحوظا.

مسلسل "الكبريت الأحمر" من تأليف وإخراج عصام الشماع، وبطولة أحمد السعدني وداليا مصطفى وريهام حجاج وعبد العزيز مخيون وسيمون وحازم سمير، ويعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON E.

اقرأ أيضا:

هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟

تعرف على موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم والقناة الناقلة لها

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: أحمد السعدني يسافر إلى روسيا لحضور مباراة مصر وأورجواي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا