اخبار الفن: عمرو أديب بعد انضمامه لمجموعة "mbc": كان حلم حياتي- صور

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منى الموجي:

انضم الإعلامي عمرو أديب لشبكة قنوات "MBC مصر" ليُقدم برنامجًا جديدًا على إحدى قنواتها، وبدأت التحضيرات له عمليًا.

وتم توقيع أديب لعقد انضمامه بحضور مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر" محمد عبدالمتعال، الذي رحب بانضمام أديب، مُثمّنًا هذه الخطوة وواضعًا إياها في خانة النمو والتطور والتنوع البرامجي الذي تشهده القناة في هذه المرحلة، مُشيرًا إلى أن البرنامج الجديد سيكون متميزًا سواءً بمقدمه وفريق إعداده، أو بالمواضيع التي سيتطرق إليها، أو بالموازنة الإنتاجية التي رُصِدت له.

بدوره، علّق عمرو أديب على الخطوة قائلاً: "لطالما كان حلم حياتي المهنية الإنضمام إلى mbc ، أنا سعيد جداً بأن هذا الحلم تحقق الآن. سُررت بلقاء الشيخ وليد آل إبراهيم، وأتطلّع الى التعاون الوثيق مع الزميل محمد عبدالمتعال وفريق العمل البارع". وختم عمرو أديب مذكّرًا بتجربته الناجحة مع MBC4، وذلك ضمن لجنة تحكيم برنامجArabs Got Talent، بموسمه الأول عام 2011، واصفًا إياها بـ "الفلة، والشمعة المنورة".ومن المتوقع أن يُعلَن عن التفاصيل الكاملة للبرنامج ومواعيد عرضه قريبًا، فور إتمام التحضيرات.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: عمرو أديب بعد انضمامه لمجموعة "mbc": كان حلم حياتي- صور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق