بوليوود: أزمة مالية تلاحق الفنانة سري ريدي

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

تواجه الممثلة والناشطة النسوية سري ريدي، التي يقاتل ضد استغلال النساء في صناعة الأفلام التيلوجية، أزمة مالية.
في الآونة الأخيرة، شاركت سري ريدي مقطع فيديو حي على على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكشفت أنها تواجه مشكلة مالية.
وقالت، “وفقا لقلة من الناس، لدي الكثير من المال ولكن هذا ليس صحيحا. إذا كنت لا تصدق، يمكنك التحقق من رصيد البنك الخاص بي. “ظهرت سري ريدي مؤخرًا على موقع فيس بوك وقالت، ” المشاكل المالية تقتلني. لا أعمل”.
وأضافت ريدي: “يجب أن أترك منزلي خلال أسبوع. ليس لدي أي منزل آخر. أنا أحارب ضد استغلال الفنانات جنسيا، إنه جزء من القتال. أنا لا أفعل ذلك من أجل الدعاية”.
على الجانب الآخر، كشفت سري ريدي مؤخرًا عن أن اسم ممثلين بارزين بهذه الصناعة، على صلة بشيكة ممارسة أعمال البغاء التي ضبطتها الشرطة مؤخرا. وانتقد الناشط والصحفي ساجايا كاكارلا سري ريدي بسبب هذا التصرف.
كانت السلطات الأمريكية قد ألقت القبض على كيشان مودوغومودي وشاندراكالا في شهر أبريل، بدعوى إجبار ممثلات هنديات على القيام بأعمال منافية للآداب عن طريق إغرائهن والسفر تحت ذريعة البرامج الثقافية المنظمة هناك.

هذا المحتوي ( بوليوود: أزمة مالية تلاحق الفنانة سري ريدي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق