بوليوود: نواز الدين صديقي: أحب لعب الشخصيات المعقدة

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

شارك الممثل الهندي نواز الدين صديقي، في الدورة التاسعة عشر من حفل جوائز الأكاديمية الهندية للسينما الهندية (IIFA)، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل مساعد.
صديقي، الذي يستعد لإطلاق للمسلسل الهندي الشهير “ألعاب مقدسة” على نيتفليكس في 6 يوليو، 2018، يقول إنه يحب لعب الشخصيات المعقدة وليس على الشاشة.
وعن دوره في المسلسل، قال نواز الدين: “كان لدي متعة كبيرة. أحب أن ألعب مثل هذه الشخصيات المعقدة وغير المبتذلة. أحب لعب تلك الأدوار التي تختلف قليلًا وتلك التي نعتقد أنها تعيش بجوارنا. “
ويدور المسلسل الذي طال انتظاره، والذي أنتجته شركة فانتوم فيلمز، حول الرواية الأكثر رواجًا والتي تحمل نفس الاسم والتي كتبها المؤلف فيكرام شاندرا. ويشارك في إخراج المسلسل، الذي يلعب فيه نواز الدين مجرما، فيكراماديتيا موتوان وأنوراغ كاشياب.
وردا على سؤال حول شعبية المنصات الرقمية، قال صديقي: “من الجيد أن المنصة ليس لديها أي قضايا رقابة، لذا فقد صنع أنوراغ كاشياب هذه السلسلة علانية. وقد وضعنا كل ما كان في دماغه “.

هذا المحتوي ( بوليوود: نواز الدين صديقي: أحب لعب الشخصيات المعقدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق