اخبار الفنانين بالصور.. بورسعيد تستضيف مهرجان الأغنية الكورية «كى بوب» - اليوم الخميس 28 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- نظم المركز الثقافي الكوري بالقاهرة مهرجان الأغنية الكورية "كى بوب"، للعام الثامن على التوالي في بورسعيد، وذلك وسط حضور جماهيري كبير من محبي الثقافة الفنون الكوري.

وشارك 10 متسابقين من الشباب المصري في فئتي الغناء والرقص الحديث في المهرجان الذي استضافه قصر ثقافة بورسعيد، وذلك ضمن فاعليات قافلة الثقافة الكورية والتي انطلقت محطتها الأولى من الإسماعيلية.

وفي كلمته الافتتاحية بالمهرجان قال السفير الكوري "يون يوشيول" إن محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد من أكثر المحافظات كثافة من حيث محبي الثقافة الكورية، وهذا هو السبب وراء اختيار بورسعيد لاستضافة مهرجان الكى بوب للعام الحالي.

وأكد السفير أن هذه الانشطة والفعاليات الثقافية هي خطوات أساسية نحو تعميق التواصل الثقافي وتعزيز علاقة الصداقة بين البلدين. ونوه السفير إلى أن الثقافة رغم بساطتها ونعومتها إلا أنها تمثل قوة هائلة يمكن ان تحقق الكثير.

ووعد السفير بأن تسعى سفارة كوريا الجنوبية والمركز الثقافي لإقامة المزيد من هذه الفعاليات الثقافية سعياً إلى تعميق التقارب بين الثقافتين وزيادة التفاهم بين الشعبين.

وبنهاية المهرجان قام السفير الكوري بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين بالصور.. بورسعيد تستضيف مهرجان الأغنية الكورية «كى بوب» - اليوم الخميس 28 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق