الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: كبار الساحة الغنائية: "مستعدون لمذبحة "ألبومات الصيف".. والبقاء للأذكى"!

يشهد موسم الصيف الحالي منافسة شرسة بين كبار النجوم، وصراعا مختلفا عن الأعوام الماضية لاستعداد كبار نجوم الغناء لطرح ألبوماتهم الغنائية، وينتظر جمهور كل نجم على أحر من الجمر انطلاق ألبوم نجمه المفضل، للاستماع إليه بكل شغف أملين أن يتفوق علي الألبومات الأخرى، حيث يبذل كل نجم قصار جهده ليحقق ألبومه المركز الأول، وليكون الأكثر طلبا لإحياء حفلات الموسم فالبقاء علي الساحة الغنائية للأذكى والأفضل.

 

"الفجر الفني" يكشف تفاصيل ألبومات كبار النجوم بموسم الصيف، والتي جاءت كالتالي:

 

تامر حسني

 انتهى الفنان تامر حسني، من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، الذي من المحتمل أن يطرح بنهاية شهر أغسطس المقبل، حيث يضم الألبوم 12 أغنية، فمنهم "تمن اختيار"، وهي من كلمات صابر كمال، وألحان شريف بدر، وتوزيع شريف مكاوي، و"لولاك حبيبي" من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع جلال الحمداوي، و"ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع وسام عبد المنعم.

 

ألبوم حسني، الذي لم يُحدد اسمه حتى الآن، سيشهد مفاجآت كثيرة للجمهور؛ حيث قام تامر، بتصوير أغلب أغاني الألبوم علي طريقة الفيديو كليب، مع كبار المخرجين، و بهذا يعتبر حسني، أول مطرب مصري يفعل هذا.

 

عمرو دياب

أستقر الفنان عمرو دياب، مؤخرًا علي تسجيل 15 أغنية من إجمالي 35 أغنية الذين نالوا إعجابه منذ مرحلة التحضير عند سماعه للأغاني من قبل الشعراء والملحنين، وسيختار بشكل نهائي عقب التسجيل الأفضل مابين الـ15 أغنية ليحتوي الألبوم علي حوالي 10 أو 11 أغنية طبقا لاتفاقه مع إحدى شركات المحمول الخاصة بالدعاية لألبومه.

 

وتعاون دياب، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم تركي أل شيخ، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، نادر عبد الله، أسامه مصطفي، أحمد المالكي، خالد تاج الدين، عمرو مصطفي، محمد رحيم، محمد يحيي، أحمد حسين، وليد سعد، عمرو طنطاوي، شريف بدر، تامر علي، شادي حسن، سامح كريم، وكان لنادر حمدي، النصيب الأكبر في توزيع أغاني الألبوم، يليه طارق مدكور، ثم حميد الشاعري، حيث وزع أغنيتين ولكن من المتوقع طرح أغنية واحدة منهم، وساهم عمرو دياب في عملية التلحين، وسيقوم بمكساج الألبوم نادر حمدي، والألبوم من إنتاج شركة "ناي".

 

ومن المفترض أن تبدأ دعاية الألبوم بمنتصف شهر يوليو المقبل، حيث استقر دياب، بشكل غير نهائي علي طرح الألبوم ببداية شهر أغسطس المقبل.

 

تامر عاشور

انتهي الفنان تامر عاشور، من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد الذي لم يتم الاستقرار حتي الآن علي اسمه.

 

وقررت شركة الإنتاج all about arts طرح ألبوم عاشور، بصيف 2018 ، حيث يضم الألبوم علي 11 أغنية.

 

وتعاون مع عاشور، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، شادي حسن، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، وقام عاشور، بلحن أغنيتين من الألبوم.

 

وقامت الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts بتصوير ثلاث أغاني من الألبوم كفيديو كليب بايطاليا، وتولي عمليه إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، وانتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

 

محمد حماقي

مازال  الفنان محمد حماقي، في مرحلة تحضيرات الألبوم، الذي من المحتمل  أن يطرحه بشهر ديسمبر أو أكتوبر، وتعاون مع حماقي عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم  أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد علي موسى وتامر حسي،عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود، تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

 

إليسا

تستعد الفنانة إليسا، لطرح ألبومها الجديد  بعيد الأضحى، حيث انتهت من عملية "الميكس" الخاصة بالأغاني، ويتبقي فقط "الماستر"  ويضم 16 أغنية من بينهم أغنية"وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة.

 

رامي جمال

يفتتح الفنان رامي جمال، منافسات الصيف الغنائية بطرح ألبومه الجديد ببداية شهر يوليو المقبل.

وتعاون رامي، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم.

 

وانتهى رامي، من تصوير ثلاثة أغاني على طريقة الفيديو كليب في لندن، وهم "مافيش منها" و"ماتظلمنيش" و"تعيشي ليا"، من إخراج كريم نجيب وتصوير روبي براينت، وزاك ساني.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: كبار الساحة الغنائية: "مستعدون لمذبحة "ألبومات الصيف".. والبقاء للأذكى"! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا