الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار بالصور.. أنجلينا جولي تخطف الأضواء من ضيوف الملكة إليزابيث!

خطفت النجمة العالمية “أنجلينا جولي” الأنظار بإطلالة ملكية في الذكرى السنوية الـ200 لاحتفال “سانت بول” في لندن اليوم، الذي تغيبت عنه الملكة “إليزابيث” لأسباب صحية، طبقا لما ذكره تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم.

+28 صور

وظهرت نجمة “ماليفيسينت” التي تمت دعوتها كضيف شرف، في أناقة الملكات بثوب طويل من “رالف أند روسو” باللون الأبيض، وقبعة مثيرة مع قفازات فاخرة وبروش مذهل من الفضة.

وحصلت “أنجلينا” على وسام الشرف في عام 2014، بسبب مساعدتها في خدمات بالسياسة الخارجية البريطانية، إضافة إلى عملها المكثف بحملات للقضاء على العنف الجنسي ضد المرأة في مناطق الحروب.

وقال متحدث باسم قصر بكنغهام إن الملكة قررت عدم الحضور لأسباب صحية، وأن دوق “كينت” هو الممثل الرسمي لها، ومن المتوقع أن تسافر الملكة البالغة من العمر 92 عاما، إلى قلعة “ويندسور” في بيركشاير لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

حلم السفر بسرعة الصوت هل يقترب؟شاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. أنجلينا جولي تخطف الأضواء من ضيوف الملكة إليزابيث! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.