الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

زينة عاشور توجّه رسالة لأبنائها بعد رفضهما حضور حفل زفاف والدهما عمرو دياب

لايف ستايل: قامت الستايلست الشهيرة زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب بتوجيه رسالة لأولادها عبر حسابها عبر “إنستجرام وذلك بعد انتشار أخبار تفيد برفض نجلتي الميجا ستار عمرو دياب، “جنا وكنزي” حضور حفل زفافه على الفنانة الشابة دينا الشربيني، مع وجود احتمالية لحضور عبد الله الحفل، والمقرر إقامته في يوليو المقبل في إحدى الجزر اليونانية.

ونشرت الستايلست زينة عاشور، صور تجمع نجليها كنزي وعبد الله عمرو دياب “التوأم”، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” لتثير جدل واسع حول سبب هذه العبارات في هذا التوقيت تحديدًا.

وعلقت زينة عاشور على الصور التي نشرتها عبر حسابها فقالت: ” تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكنو قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم “. تابعت : “اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين، وتقبلو الاخر كما هو و تعاطفو مع الاخر .لا تحكمو و لا تتدخلو في الاخر. الاخر هو انت في موقف ظعفك أو موقف قوتك “.
وأضافت أيضًا : ” عيشو احرار فان الحرية وجهة نظر خاصة استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب و الحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح، أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبوني كما احبكم “.

وكانت أنباء يتم تداولها مؤخرًا تشير بأن الميجا ستار عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني قررا إقامة حفل زفافهما بنهاية يوليو المقبل في إحدى الجزر اليونانية.

هذا المحتوي ( زينة عاشور توجّه رسالة لأبنائها بعد رفضهما حضور حفل زفاف والدهما عمرو دياب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا