اخبار الفن: صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب-محمد مجدي:

أعربت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها بالحضور الجماهير الكبير لمسرحيتها الجديدة" كوميديا البؤساء"، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت "رنا" صورة للجمهور من داخل المسرح وعلقت قائلة :" النهارده مسرحنا كان كامل العدد الحمد لله على قد الفرحة على قد الخوف والإحساس بالمسؤولية ربنا يقدرنا ونكون قدها".

وأضافت:" الحمد لله "كوميديا البؤساء" اختير من ضمن عروض المهرجان القومي للمسرح ..مسؤولية ربنا يقدرنا عليها".

وتوجهت بالشكر لجمهورها قائلة:" شكر واجب شكراً الجمهور الغالي على كل الحب والدعم والتشجيع الي بيدينا القوة اننا نكمل ونقف قدام اَي صعب ممكن يقابلنا بحبكوا".

مسرحية "كوميدي البؤساء " من بطولة رنا سماحة ومحمود عزت ورامي الطمباري ومحمد عبده وعمرو كمال بدير وإيهاب الزناتي ومريم البحراوي ورانيا النجار ومحمد حسن رمضان ومايا ماهر ومحمود خالد " والمسرحية مستوحاة من رواية "البؤساء" لفيكتور هوجو، تحت إشراف أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي ودكتور اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ودكتور خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق