الفن اليوم: نانسي عجرم تغازل زوجها بصورة رومانسية جديدة.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم غازلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم زوجها، طبيب الأسنان فادي الهاشم بصورة رومانسية جديدة نشرتها، ظهرت فيها بين احضان والد ابنتيها «إيلا وميلا».
نانسي كتبت معلقة على الصورة: «إلى صديقي المفضل: أحبك»، حيث تفاعل متابعو النجمة اللبنانية مع الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بجمال نانسي ووسامة زوجها، متمنيين للزوجين الحب والسعادة الدائمة.


يُذكر أن نانسي عجرم احتفلت بزواجها من فادي هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011.
من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية تبدأها يوم 3 أغسطس المقبل بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت»، يليها حفل تحيه النجمة اللبنانية يوم 9 من نفس الشهر في في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد، لتنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.

 

7bf24eab72.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: نانسي عجرم تغازل زوجها بصورة رومانسية جديدة.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق