أخبار الفن: الكشف عن أسباب طلاق حياة الدرديري من الإعلامي توفيق عكاشة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثار نبأ زواج الإعلامي توفيق عكاشة من الإعلامية حياة الدرديري ضجة كبيرة في الأوساط المختلفة، بالرغم من أن ذلك الإعلان كان متوقعًا لدرجة أن البعض قال إنهما كانا متزوجان واختلفا.

عقد قران الإعلامية حياة الدرديري على الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة «الفراعين» في حضور أهالي العروسين، في جو ساده حالة من الفرحة، في مركز بدر بمحافظة البحيرة، مسقط رأس الإعلامية حياة الدرديري، بحضور والدها فاروق الدرديري، وعدد من المقربين من الدكتور توفيق عكاشة. 

وأعاد ذلك الإعلان المفاجئ إلى الأذهان قصة زواج وطلاق الإعلامية حياة الدرديري وأزمتها مع طليقها والد أبناءها الثلاثة. وفقًا للمعلومات المتداولة عن حياة الدرديري والتي قالتها في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها تزوجت من أحد رجال الأعمال في محافظة الأقصر ويٌدعى طاهر العديسي، كان زوجها رجل أعمال ويمتلك شركة سياحية بالأقصر.

كان سن حياة الدرديري وقت زواجها لم يتجاوز الـ 16 عامًا، حيث عاشت مع زوجها في منزله بقرية العديسات في محافظة الأقصر. ولم يستمر زواج حياة الدرديري لفترة طويلة إلا أنها رُزقت بثلاثة أبناء، وكان سبب الطلاق بينهما هو الخلاف على السماح لها بالعمل، حيث كانت تريد العمل في المجال الصحفي إلا أنه رفض وأصر على أن تكتفي بتربية الأبناء.

واختطف زوجها بعد الطلاق أبناءها بعد حصول «الدرديري» على حكم قضائي بضمهم، اتهمت حياة الدرديري حماتها باختطاف ابناءها في منطقة البياضية بالأقصر، وتمكن طليق حياة الدرديري من السفر للخارج برفقة أبناءه الثلاثة، إلا أنها حصلت على حكم قضائي وتمكنت من استعادة إحداهن.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: الكشف عن أسباب طلاق حياة الدرديري من الإعلامي توفيق عكاشة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق