اخر الاخبار بالأسماء والتفاصيل.. مواعيد طرح ألبومات نجوم الطرب العربي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روتانا – محمد عباس

بعد أن أعلن عدد كبير من نجوم الطرب العربي تأجيل ألبوماتهم الغنائية خلال فترة عيد الفطر المبارك بسبب الانشغال بكأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا، استقر عدد كبير منهم، على طرح ألبوماتهم خلال الفترة القصيرة المقبلة.

عايض

وكان أول هؤلاء الفنانين المطرب السعودي عايض، الذي أعلن طرح خمس أغنيات في “ميني أليوم”، يحمل اسم “بالموت جا”، على قناته بموقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، وعلى جميع حساباته بالإنترنت.

أغاني الألبوم هي “بالموت جا” من كلمات قوس وتوزيع خالد عز، و”طول غيابه” من كلمات عبد الرحمن العبيدان، وتوزيع هشام السكران، و”استراحة محارب” من كلمات العالية وتوزيع سيروس، و”لو تبي” كلمات العالية وتوزيع خالد عز، و”ما بين اثنين”من كلمات قوس وتوزيع عصام الشرايطي.

سميرة سعيد

أيضا تعود المغربية سميرة سعيد، بعد غياب ثلاثة أعوام، بعد نجاح ألبومها الأخير “عايزة أعيش” الذي طرح عام 2015 مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وظهرت خلاله بشكل مختلف في طريقة الغناء والموسيقى التي تواكب الجيل الحالي.

وتعود “الديفا” بألبوم خليجي مغربي، إذ انتهت من تسجيل معظم أغنيات الألبوم، وبدأت وضع اللمسات الأخيرة، استعدادا لطرحه بالأسواق خلال الأسابيع المقبلة.

وتعاونت سميرة مع عضو فرقة فناير “محسن تيزاف” الذي تعاونت معه عام 2010، في أغنية “الرابح أنت”، كما تعاونت مع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي، والفنان رضوان الأسمر، والكويتي محمد العماري والعراقي وليد الشامي.

عمرو دياب

ويتكتم عمرو دياب على موعد طرح ألبومه، وما زال يفاضل بين نهاية أغسطس، أو تأجيله لشهر أكتوبر.

ويتعاون هذه المرة مع عدد كبير من كبار صنّاع الموسيقى في مصر، على رأسهم المطرب والملحن الشهير حميد الشاعري الذى يعود إليه بعد غياب ١٩ عامًا، والملحن نادر حمدي، بعد غياب ١٤ عامًا منذ ألبوم «ليلي نهاري» عام ٢٠٠٤.

ويواصل عمرو دياب، خلال هذا الألبوم، التعاون مع الشاعر الغنائي الكبير أيمن بهجت قمر، بجانب الملحن عمرو مصطفى، الذى تعاون معه العام الماضي في ألبوم «معدي الناس»، عقب تصالحهما وإنهائهما سنوات من الخلافات.

ومن المقرر أن يضم الألبوم أغنية «قال فاكرينك» للشاعر بهاء الدين محمد، بعد ١٠ سنوات من الاكتفاء بتقديمها في الحفلات الغنائية فقط.

شيرين

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح ألبومها الجديد، وذلك بعد أن انتهت من تسجيل أغانيه، حيث يضم 14 أغنية تعاونت خلالهم مع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ورامي جمال وبهاء الدين محمد وتوما وطارق عبد الجابر.

تامر حسني

كما يضع تامر حسني، اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد استعدادا لطرحه في الصيف، والذي انشغل عنه لفترة بسبب تصوير فيلم “البدلة” الذي ينظر عرضه أيضا بالسينمات خلال الفترة المقبلة، ويضم الألبوم أكثر من 15 أغنية، تعاون فيها مع عدد من الشعراء منهم، أيمن بهجت قمر وعمر تيام وأمير طعيمة ومحمد شفيق ومحمد يحيى وتميم وطارق مدكور.

إليسا

وتنافس إليسا أيضا هذا الموسم بألبوم غنائي جديد أنهت من تسجيل أغلب أغانيه فى أبريل الماضى، وستقدم من خلاله 14 أغنية، وتتعاون فيه مع الملحنين والشعراء، رامي جمال، أمير طعيمة، نادر عبد الله، أحمد عبد السلام، بالإضافة لشقيقها الموزع كميل خوري.

الألبوم يحمل عنوان «إليسا11» وتوضع اللمسات النهائية عليه حاليا في لندن وتعيد توزيع أغنية «وحشتوني» للراحلة وردة خلاله، وستبدأ الدعاية الرسمية له خلال أيام.

هيفاء وهبي

كما تستعد هيفاء وهبي لطرح ألبومها خلال الأسابيع المقبلة، والذي كان من المقرر طرحه في موسم الربيع، ولكن نظرا لانشغالها بتصوير مسلسلها “لعنة الكارما” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، تم تأجيل موعده لفصل الصيف.

حسين الجسمي وصابر الرباعي

وقرر النجم حسين الجسمي طرح ألبومه الغنائي الجديد خلال الموسم الصيفي، بعنوان “الجسمي 2018″، ويجمع الألبوم بين الأغاني الخليجية والمصرية، حيث وضع لمساته النهائية عليه تمهيدا لطرحه بالأسواق.

كما يطرح صابر الرباعي ألبوم بعنوان “صابر 2018″، ويضم أغاني بلهجات مختلفة ما بين التونسية والمصرية واللبنانية.

تامر عاشور

وينافس في موسم صيف 2018، المطرب تامر عاشور بألبومه الجديد، الذي تم تأجيله أكثر من مرة، آخرها عيد الفطر الماضي، وتتنوع أغاني الألبوم بين الرومانسي والاجتماعي، وتعاون فيه عاشور مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم تامر حسين، وتامر علي، ومحمد رفاعي، ومحمد يحيي، والنابلسي، وآسر عاشور.

هشام عباس ورامي صبري

وقرر هشام عباس، طرح ألبومه الجديد خلال فصل الصيف الحالي، حيث انتهى من تسجيل أغانيه العام الماضي.

أما رامى صبرى فاتفق على طرح ألبومه في متنتصف أغسطس، وذلك بعد أن نجح فى إعداد 11 أغنية، تعاون فيها مع أمير طعيمة، تامر حسين، أحمد على موسى، هاني رجب، ومديح محسن، ويعود رامي بالألبوم بعد غياب عن الساحة عامين بسبب قضية التجنيد

سامو زين

من ناحيته اكتفى سامو زين بضم 8 أغان فقط لألبومه الذي انتهى من إعداده في أبريل الماضي ومن المقرر أن يطرح الألبوم قبل منتصف أغسطس المقبل ليشارك به في الموسم رغما عن ازدحامه الشديد.

هيثم شاكر

ويشهد موسم الصيف أيضا، عودة المطرب هيثم شاكر لجمهوره بألبوم جديد، بعد غياب ٤ سنوات منذ ألبومه الأخير «جديد عليا»، وأعلن شاكر أنه انتهى من تسجيل أغنيات الألبوم بالكامل، ويعمل حاليا لإنهاء المكساج، استعدا لطرحه فى يوليو الجاري، ولكنه لم يستقر على اسم محدد له حتى الآن، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالأسماء والتفاصيل.. مواعيد طرح ألبومات نجوم الطرب العربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق