الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: كيف علق نجوم الفن على خروج إسبانيا من كأس العالم؟

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

كتب- بهاء حجازي

استطاع المنتخب الروسي أن يُقصى نظيره الإسباني من كأس العالم بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة والتوجه إلى ركلات الترجيح التي حسمها الروس لصالحهم 4-3، ليرافق المنتخب الإسباني المنتخبات الكبرى التي خرجت سبقته في وداع المونديال مثل ألمانيا والبرتغال والأرجنتين .

تابع المصريون المباراة بشكل كبير، خاصة لأن المنتخب الروسي كان من ضمن فرق المجموعة الاولى التي وقعت بها مصر، وأيضًا لمشاركة سيرجو راموس لاعب المنتخب الإسباني وريال مدريد في المباراة، وانتظارهم للتشفي به بعد الإصابة التي ألحقها في محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول في نهائي دوري الأبطال الأوروبي بين ريال مدريد وليفربول.

ابراهيم فايق

محمد عطية

كتب محمد عطية على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك "‏وادي إسبانيا كمان.. أغرب وأحلى كاس عالم والله ... برا التوقعات ودليل أن الكورة تغيرت ومبقاش فيه حاجة اسمها مضمون ... اللي هيدي في الملعب ويلتزم تكتيكيا قبل اي حاجة تانية هو اللي هيكسب".

محمد عية - اسبانيا

محمد هنيدي

نشر محمد هنيدي على حسايه على موقع تويتر "والله خايف الاقي بني عبيد في النهائي" في إشارة منه إلى خروج المنتخبات الكبرى.

هنيدي - بني عبيد

ياسمينا

نشرت الفنانة الشابة ياسمينا علواني على صفحتها الشخصية بموقع تويتر تعليقا على المباراة وخروج الفرق الكبيرة فشل المحللون في التوقع "شعار كأس العالم السنادي.. ماتتوقعش".

ياسمينا علواني

محمود البزاوي

وجه الفنان محمود البزاوي تغريدة ساخرة لراموس كابتن منتخب إٍسبانيا بعد الخروج "هاشتركلك في bein sports @SergioRamos".

محمود البزاوي

عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب بدوره نشر تغريدة بموقع تويتر كتب فيها "وقال احنا كنا عايزين نعمل نتائج جامدة قدام أوروجواي وروسيا انا بعتذر لم أكن اعرف احنا فين وهما فين".

عمرو اديب

هذا المحتوي ( مشاهير: كيف علق نجوم الفن على خروج إسبانيا من كأس العالم؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.