الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: إنجي شرف تثير غضب جمهورها بملابسها الجريئة على الشاطئ.. شاهد

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أثارت الفنانة المصرية إنجي شرف، غضب جمهورها بسبب صورها الجريئة على الشاطئ خلال قضائها عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.

إنجي شرف، نشرت صور من عطلتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وظهرت فيها بالمايوه وكشفت عن وشم جديد قامت برسمه على كتفها وهو عبارة عن كف «خمسة وخميسة»، وارتدت هوت شورت فوق المايوه، وتعرضت بسبب إطلالتها للكثير من الانتقادات بسبب جرأتها الزائدة.

من ناحية أخرى تشارك إنجي في بطولة مسلسل «منطقة محرمة»، مع الفنان خالد النبوي الذي كان مقرر عرضه في السباق الرمضاني الماضي إلا أنه تم تأجيله في اللحظات الأخيرة.

مسلسل «منطقة محرمة»، بطولة خالد النبوي ومحمود عبدالمغني وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وشريف عمر ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، وتأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة فريم ميكرز وإشراف عام على الإنتاج أمل الحامولي ورشا الحامولي.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: إنجي شرف تثير غضب جمهورها بملابسها الجريئة على الشاطئ.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا