أخبار الفن: محمد جمعة يؤكّد أن "أبو عمر المصري" أهم عمل في مشواره

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع الفنان محمد جمعة أن يخطف الأنظار رمضان الماضي من خلال مشاركته في ثلاث أعمال درامية دفعة واحدة حقق من خلالهم نجاح وشهرة كبيرة، حيث تعاون مع الفنان أحمد عز في مسلسل "أبو عمر المصري" وغادة عبدالرازق في "ضد مجهول" وأكرم حسني وأحمد أمين في "الوصية".

"أبو عمر المصري" أهم مسلسل في مشواري

كشف الفنان محمد جمعة لـ "العرب اليوم" أن مسلسل "أبو عمر المصري" هو أول مسلسل تعاقد عليه لسباق رمضان حيث تحدث المخرج أحمد خالد موسي معه منذ أنتهاء رمضان الماضي وطلب منه الانضمام للمسلسل، مشيرًا إلي أنهم اجتهدوا لذلك فهو يعتبر أن "أبو عمر المصري" من أهم المسلسلات التي قدمها في مشواره الفني، والحقيقة أن شخصيتي في المسلسل لا تفهم إذا  كان إرهابي أم لا فهو خط فاصل بين الاثنين ولكن الظروف تورطه بعد ذلك بإن ينضم لخلية أرهابية.

شخصية محامين فاسدين أكثر من شخصيتي في "ضد مجهول"

وأضاف محمد جمعة أن تعاقده علي شخصية جمال تحسين في مسلسل "ضد مجهول" جاءت بعد ترشيح من المخرج طارق رفعت وانهم جلسوا سويًا للوقوف علي تفاصيلها مشيرًا أنه أكثر ما ساعده هو أنه يمتلك أصدقاء كثيريين محامين وقضاه من خارج الوسط الفني قائلًا" بحكم اجتماعي معهم كثيرًا فبسمع عن الأمور الذي أقدمها كثيرًا ويوجد فساد أكثر من الذي قدمته بالمسلسل.

وأضاف أنه يعشق علي المستوي الشخصي دياب وغادة عبدالرازق ويؤكد أن هناك كيميا جمعتهم أثناء التصوير مشيرًا إلي أن الفنان المتميز يرفع من شأن الفنان الذي يعمل معه.

تفائجت بنجاح شخصية "عم ضياء" في "الوصية"

أضاف الفنان محمد جمعة ان شخصية "عم ضياء" الذي قدمها في مسلسل "الوصية" كانت من المفترض أن تكون ضيف شرف في الحلقة الـ9 ولكن قام المخرج خالد الحلفاوي بتقديمها في الحلقات الأولي من أجل التمهيد لظهورها، ولم نتخيل انها ستنجح بهذا الشكل الكبير، وأشار إلي أن معايير الاجتهاد تخصه أما النجاح والتوفيق من عند الله، والحقيقة أنني ممثل واستطيع تقديم أي شخصية مكتوبة علي الورق، وحوار شخصية "عم ضياء" مكتوب بشكل جيد ومنطقي ويلمس اي شخص من الداخل وهناك أشخاص أتخذوا علي أنه مصدر طاقة سلبية ولكنه مجرد شخص يأس لا يوجد لديه أمل في أي شئ.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: محمد جمعة يؤكّد أن "أبو عمر المصري" أهم عمل في مشواره ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق