الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة - اليوم الاثنين 2 يوليو 2018

اخر الاخبار- نعى الناقد الفني طارق الشناوي، الموسيقار ميشيل المصري، الذي وافته المنية مساء أول أمس، عن عمر ناهز 85 عامًا، قائلًا إنه كان حالة إبداعية خاصة للغاية.

وأضاف «الشناوي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الأحد، أنه حينما يكون الإبداع حقيقي فهو يخاطب الوجدان دون الحاجة إلى توجيه الأضواء إليه، متابعًا أن موسيقى ميشيل المصري ستظل معبرة بقوة عنه.

واستطرد: «المصري كان يستحق أكثر من ذلك، لكن هناك أفراد بطبيعة تكوينهم الشخصي لا يحبون الإعلام، حتى حينما يسمحوا بالاقتراب، لا يسمحوا بالنشر، لكن ذلك لا يعني ألا نكتب عنهم في حياتهم، كلنا مقصرون».

وأشاد بتتر مسلسل «ليالي الحلمية»، الذي ألفه سيد حجاب، ولحنه ميشيل المصري، وغناه محمد الحلو، بقوله إن هناك شيئًا عميقًا في هذا العمل الفني جعله يتحدى السنوات ويظل مضيئًا حتى الآن، مضيفًا أن هؤلاء الثلاثة كان لهم بريق وحضور، جعل المشاهد يشعر بالعمل.

وتُوفي الموسيقار ميشيل المصري، مساء أول أمس السبت، عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة - اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا