اخبار الفنانين بالصور.. محمد ثروت «يغرد» على مسرح المركز الثقافي بطنطا - اليوم الاثنين 2 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- تزامنا مع احتفالات مصر بالذكرى الـ5 لثورة 30 يونيو، تواصلت -لليوم الثاني- احتفالات وزارة الثقافة بافتتاح المركز الثقافي بمدينة طنطا «مسرح بلدية طنطا سابقا»، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، من خلال تنظيم حفل فني كبير أحياه الفنان محمد ثروت والفرقة الموسيقية التابعة لدار الأوبرا المصرية، واستمر للساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، أعقبه تقديم الفقرات الفنية، حيث قدمت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر عددا من الأغاني، التي شدا بها المطربين (ياسر سليمان، ورحاب مطاوع، وأميرة سعيد، ورضوى سعيد)، منها «سلمولي على مصر»، و«بتسأل يا حبيبي»، و«تعالى نخلي الحلم»، و«براوة»، و«عدويه».

وفي ثاني فقرات الحفل، شدا الفنان الكبير محمد ثروت -ابن طنطا- بعدد من أشهر أغانيه ولكبار المطربين، منها (صفر قطر المحطة - مين اللي مايحبش فاطمة - بلدي - مصر يا أول نور في الدنيا - لأجل النبي - مال القمر ماله - أحن قلب - حاسب على قلبي - بهية - روضة الهادي)، والتي شهدت تفاعلا كبيرا من الجماهير من خلال مشاركته الغناء.

وأعرب «ثروت» عن سعاته بالعودة للغناء مرة أخرى على خشبة هذا الصرح الكبير، بعد أن قدم عليه أولى أغنياته وهو في المرحلة الابتدائية.

وشهد الحفل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وعدد من الأدباء والمثقفين والقيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة الغربية.

جدير بالذكر أن المركز افتتحته، السبت الماضي، الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، ومحافظ الغربية، وقيادات وزارة الثقافة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، وأعضاء مجلس النواب، وأدباء ومثقفي محافظة الغربية، بعد توقف دام 8 سنوات، حيث أعدت الوزارة برنامجا فنيا من خلال التعاون بين قطاعاتها للاحتفال بإعادة افتتاح المركز يستمر حتى الأربعاء 4 يوليو الجاري.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين بالصور.. محمد ثروت «يغرد» على مسرح المركز الثقافي بطنطا - اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق