الفن اليوم: انهيار سميرة عبدالعزيز في عزاء الفنان مدحت مرسي.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم دخلت الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز، في نوبة بكاء شديدة خلال مشاركتها في عزاء الفنان المصري مدحت مرسي، والذي أقيم مساء أمس الأحد في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

سميرة عبدالعزيز، انهارت من البكاء لحظة رؤيتها المخرج أحمد مدحت مرسي، نجل الفنان الراحل، عند دخولها للمسجد.

وشارك في العزاء طارق لطفي، وهشام سليم، وياسر جلال، وهشام سليم، وسامي مغاوري، وأشرف زكي، والمخرج محمد فضل، والمخرج عمرو سلامة، وأشرف مصيلحي، والفنانة سميرة عبدالعزيز، والفنانة فردوس عبدالحميد، وعدد كبير من النجوم.

مدحت مرسي، يوم الخميس الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، وشيع جثمانه يوم الجمعة، من مسجد الفاروق بمنطقة المعادي، بحضور الفنان أشرف زكي، ومحمد أبو داود، وفيدرا، وآخرين.
يذكر أن مدحت مرسي، توفى يوم الخميس الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، وشيع جثمانه يوم الجمعة، من مسجد الفاروق بمنطقة المعادي.
الفنان الراحل مدحت مرسي شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، من بينها «الطريق إلى إيلات، ورأفت الهجان، بطل من الصعيد، ظرف أسود»، وغيرها.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: انهيار سميرة عبدالعزيز في عزاء الفنان مدحت مرسي.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق