الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: مرض نجل طارق العلي ينهي خلافاته مع حياة الفهد وهيا الشعيبي.. صور

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

يبدو أن تعرض نجل الفنان طارق العلي، الفنان الشاب سلطان طارق العلي، لوعكة صحية شديدة ونقله للعناية المركزة، قد دفعت الفنانتان حياة الفهد وهيا الشعيبي للترفع عن خلافاتهما مع طارق العلي، ودعوا لنجله بالشفاء العاجل.

الفنانة حياة الفهد نشرت صورة لنجل طارق، من العناية المركزة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “نسال الله العلي العظيم ان يشافي الشاب سلطان ابن الفنان #طارق_العلي ويعود الي اهله سالمآ معافيآ يارب لا شفاء الا شفاؤك ولا كاشف له الا انت نسالك عطفك وكرمك ان تمده بالصحة والعافية آمين”.

كما نشرت الفنانة هيا الشعيبي نفس الصورة، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “سلطان طارق العلي حبيبي وعمري وليدي الغالي اسألكم الدعاء ربي يشافيك ربي يقومك بسلامه امين”.

جاء ذلك على الرغم من الخلافات الحادة بين طارق العلي والفنانتين، حيث أنه وقعت أزمة مؤخرا بين العلي وحياة الفهد، بعد أن ظهر مقطع صوتي منسوب لطارق العلي، نقيب الفنانين الكويتيين، قام فيه بسب ابنة الفنانة حياة الفهد بكلام قاس، حيث وصفها بالغبية السوداء، وقال إن الفنانة لجأت إليه من قبل ليقضي مصلحة لابنتها.

تصريحات العلي أثارت غضب الفنانة الكويتية، وتقدمت بشكوى ضده لنيابة شؤون الإعلام، قالت فيها إنها تعرضت للإساءة في تسجيل صوتي منسوب الى الفنان طارق العلي، إلا أنه اعتذر لها في النهاية.

وكانت قد نشبت خلافات حادة بين طارق العلي وهيا الشعيبي عام 2014، بعد أن امتنعت الأخيرة عن مشاركته في تقديم مسرحية تحت الصفر في دبي مما تسبب في حدوث خسائر للشركة المنتجة و المتعهدين، وهو ما دفع العلي للتصريح بأنه لن يعمل مع هيا مرة أخرى.

ومن جانبها أكدت هيا الشعيبي أنها امتنعت عن تقديم المسرحية نظرا لظروف صحية ألمت بها، وأكدت أن هناك من يحاول الوقيعة بينها وبين طارق العلي

هذا المحتوي ( الفن اليوم: مرض نجل طارق العلي ينهي خلافاته مع حياة الفهد وهيا الشعيبي.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا