الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: قمر اللبنانية تستعين بـ «كيد النسا» للرد على منتقدي صورها بالمايوه.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أثارت الفنانة اللبنانية قمر، حالة جدل واسعة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بعد نشر أكثر من فيديو لها وهي ترقص بالمايوه البكيني.

قمر، تعرضت للكثير من انتقادات جمهورها الذين حذروها من الآخرة ونصحوها بعد نشر مثل هذه الفيديوهات ولكنها فاجئتهم بردها عليهم والذي استعانت فيه بكيد النسا وجاء غريبًا من نوعه خاصة أنه يتعلق بأمور الجنة والنار.

الفنانة اللبنانية قالت: «والله إذا هولي النسوان البشعين الكسر يلي عم يعلّقو عصوري انو اروح النار بحب قلكون اكيد اروح النار لانو اذا اشكالكون بالجنة انا بفضّل روح هالنار مع رجالكم وكيداااااه».

يذكر أن قمر اللبنانية من أكثر الفنانات اللبنانيات إثارة للجدل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب صورها الجريئة والفيديوهات التي تقوم بنشرها.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: قمر اللبنانية تستعين بـ «كيد النسا» للرد على منتقدي صورها بالمايوه.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا