بوليوود: فيديو.. رانفير سينج ينشر مقطع من كواليس أغنيته الجديدة في Simmba

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

بعد تصوير شخصيته الملك “علاء الدين خيلجي” في الفيلم التاريخي الاسطوري “بادمافات” للمخرج المتميز سانجاي ليلا بهنسالي، عاد النجم رانفير سينج إلى نوعه المفضل من الفنانين في ماسالا مع “سيمبا” من روهيت شيتي.
كان النجم الشاب يُلهث جمهوره بصور ومقاطع قصيرة على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كواليس أفلامه منذ أن بدأ في تصوير الجديد منها.
الممثل نشر مؤخرا لمحة من كواليس فيلمه الجديد Simmba، حيث يستعد لتصوير أضخم رقصات أغانيه على الإطلاق، الأغنية التي يعمل عليها فريق Simmba حاليًا هي أغنية بعنوان “Aala Re Aala Simmba Aala”.
كما سيحتوي الفيلم على نسخة منقحة من أغنية “Aankh Maare” من فيلم “Tere Mere Sapne”. الفيلم من إنتاج كاران جوهرKaran Johar ’ هو نسخة معدلة من فيلم التيلجو ‘Temper’.
يلعب رانفير دور شرطي سيئ السمعة اسمه سانغرام باهاليرو. ويقال إن شخصيته التي يقدمها في الفيلم على غرار شخصية أجاي ديفجان ‘Bajirao Singham.

هذا المحتوي ( بوليوود: فيديو.. رانفير سينج ينشر مقطع من كواليس أغنيته الجديدة في Simmba ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق