الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم نجم "المهيسون" يواصل تصوير"الكويسين"

جريدة الوفد: كتب - علاء عادل:

يواصل الفنان الشاب محمد مكاوي تصوير دوره في فيلم "الكويسين" وهو بطولة أحمد فهمى، حسين فهمى، شيرين رضا، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز" لمالكها تامر مرسى وإخراج أحمد الجندي والفيلم مرشح للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

يعد هذا الفيلم هو التجربة الاولى لـ"مكاوي" في عالم التمثيل بعد أن تلقى العديد من السيناريوهات عقب نجاح برنامجه "المهيسون" الذي عرض على مدار ثلاثة مواسم رمضانية وحقق نسبة مشاهدة عالية ، والذي قدم من خلاله نفسه كفنان كوميدي .

وكان مكاوي قد حرص قبل خوض هذه التجربة على دراسة التمثيل من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
خلال كورس دراسي مكثف مع مروة جبريل وبالفعل انتهى مؤخراً من هذا الكورس .

محمد مكاوي (23 عاما) طالب بالجامعة الأمريكية ويعمل في مجال الإعلانات، ولديه بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التي يسعى من خلالها لتغيير مفهوم السويشال ميديا لدى رواد هذه المواقع، كما أسهم برنامجه "المهيسون" في تكوين صداقات عديدة له مع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة منهم محمد صلاح وأكرم حسني وأحمد فهمي ونجوم مسرح مصر.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم نجم "المهيسون" يواصل تصوير"الكويسين" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا