اخبار الفن: فيلم «3 شهور» لـ السقا يواجه أزمة بأمريكا..ومهدد بالإطاحة من عيد الأضحى

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه صناع فيلم "3 شهور" بطولة النجم أحمد السقا، عدة أزمات متتالية فى الوقت الحالى، والذى كان من المفترض طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى، تأليف وإخراج محمد سامى، وجاءت الأزمات كالتالى:

 

أولا عدم طرح الفيلم فى عيد الأضحى المقبل، نظرا لضيق الوقت حيث يتبقى 50 يوما فقط على الموسم السينمائى، ولم يتم تصوير غير 4 أيام فقط فى القاهرة.

 

ثانيا واجه فريق العمل أزمات عدم استخراج التأشيرات للولايات المتحدة الأمريكية الفترة الماضية، ولكن تم حلها عن طريق مسئولى شركة الإنتاج بعد عناء كبير، ثم سافر فريق العمل وبعض الممثلين ومنهم النجم أحمد السقا وخالد الصاوى وروجينا.

 

ثالثا ظل فريق العمل فى أمريكا لمدة 25 يوما، ولم يتم تصوير أى شوط من الفيلم حتى الآن، وفضل السقا العودة لمصر، بعدما شعر أنه لا جدوى من وجوده فى أمريكا بدون تصوير.

 

رابعا دخل المنتج وليد صبرى شريكا فى الإنتاج بالتوزيع الخارجى مع الشركة المنتجة الأصلية، إلا أن صبرى بدأ فى المماطلة وعدم تحويل "فلوس التصوير"، نظرا لانشغاله بتحضيرات فيلمه مع النجم أحمد حلمى الجديد المقرر عرضه فى عيد الأضحى المقبل.

 

خامسا النجم أحمد السقا فى حالة عدم خوضه منافسات عيد الأضحى، فليس لديه متسع من الوقت، خاصة وأنه سيبدأ تحضيرات مسلسله الجديد، المقرر عرضه فى رمضان 2019، وذلك يعطى مؤشرا أن السقا سيظل مبتعد عن السينما لمدة عامين على التوالى، لاسيما انه قدم فيلمه الأخيرة "هروب اضطرارى" العام الماضى.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: فيلم «3 شهور» لـ السقا يواجه أزمة بأمريكا..ومهدد بالإطاحة من عيد الأضحى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق