الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: بالفيديو.. محمد سلامة يكشف تفاصيل 7 دقائق أكشن في "رحيم": "مجهود كتيبة"

كتب - مروان الطيب:

نشر المخرج محمد سلامة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أظهر أحد مشاهد الحلقة الرابعة من مسلسله "رحيم".

تصدر المشهد النجمان ياسر جلال، ومحمد رياض، اللذان خاضا معركة ضمن أحداث المسلسل، ظهر أثناءها النجم أحمد السقا، مشاركًا كضيف شرف الحلقة.

وعلق سلامة على الفيديو قائلاً: "الـ ٧ دقائق دول نتاج تعب ٤ أيام من ٦ الصبح لـ ٦ بليل والأبطال فعلاً ياسر جلال ومحمد رياض مجهود بدني صعب جدًا، كنا بنعمل بروفات وبنعيد المشهد أكتر من مرة واليوم ما كنش بيقل عن ١٥٠ شوت وزاوية".

واستكمل: "ده غير الأبطال اللي ورا الكاميرا اللي كانوا ساعات بيطبقوا علشان يحضروا اليوم اللي بعده .. بصراحه كل الناس كانت أبطال بنتحرك من مكان لمكان .. وكل الناس جهزه ومحضره لشغلها .. السبع دقائق دول مجهود كتيبه من الناس الشاطره واللي بتحب شغلها .. فخورإني اشغلت معاكم".

ويذكر أن مسلسل "رحيم" نافس ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وعرض قناتي "CBC وOnE"، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ويعد المسلسل التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمد سلامة، وهو عمل من إنتاج "فنون مصر" ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

هذا المحتوي ( مشاهير: بالفيديو.. محمد سلامة يكشف تفاصيل 7 دقائق أكشن في "رحيم": "مجهود كتيبة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا