أخبار الفن: مصطفى فهمي يؤكّد أن "مليكة" اتسم بالإثارة والتشويق

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكّد الفنان مصطفى فهمي أن ردود الأفعال عن مسلسل " مليكة" كان متوقعها .

وقال في تصريح خاص لـ " العرب اليوم"  جميع ردود الأفعال عن مسلسل " مليكة " كانت إيجابية منذ عرض الحلقة الأولى من العمل حيث انجذب المشاهد له لأن أحداثه اتسمت بالإثارة والتشويق حتى الحلقة الأخيرة منه ، وكنت متوقع حدوث ذلك لأن العمل فكرته مختلفة تمامًا وبعيدة كل البعد عن التكرار.

و أوضح أنه وافق عليه مجرد أن قرأ السيناريو وأردف قائلًا : دور "باهر" الذي قدمته خلال أحداث العمل مختلف تمامًا عما قدمته عبر تاريخي الفني الطويل ، متابعًا"وهو ما جعلني أوافق عليه على الفور من دون أي تردد ، بخاصة أن المسلسل يحمل في طياته مجموعة من الرسائل لعل أهمها حب الوطن والوفاء له .

وأكّد أنه متعاقد على بطولة مسلسل " أنوبيس" ولكن تصويره مؤجل بسبب ظروف إنتاجية لكنه من المفترض أن نستكمله قريبًا ، وهو عمل درامي مهم للغاية وسيكون مفاجأة بكل المقاييس.

يذكر أن مسلسل " مليكة" هو البطولة الأولى للفنانة دينا الشربيني وشاركها في العمل مجموعة من النجوم مثل  رامز أمير، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، دانا حمدان، إيمان الزيدي، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر علي ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: مصطفى فهمي يؤكّد أن "مليكة" اتسم بالإثارة والتشويق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق