أخبار الفن: هنا الزاهد تشارك الفنان أحمد حاتم بطولة فيلم "قصة حب"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استأنفت الفنانة الجميلة هنا الزاهد، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد والذي يحمل عنوان “قصة حب”، ومن المقرر أن تخوض البطولة النسائية أمام الفنان أحمد حاتم، على أن يتم عرض الفيلم خلال سباق عيد الأضحى المقبل.

حيث أشارت التقارير الفنية الأخيرة، أن الفنانة الشابة هنا الزاهد تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “قصة حب”، من المقرر أن يقوم بإخراج الفيلم المخرج المعروف عثمان أبو لبن.

كما ويتم حاليًا الاستقررا على ديكورات العمل المقرر التصوير فيها في مصر الجديدة خلال الأيام المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي تشويقي، فيما لم يحدد صناعه موعد عرضه أن كان في موسم عيد الأضحى أو عقب انتهاء عيد الأضحى مباشرة خاصة وأن هناك مجموعة أفلام ستشارك في تلك الفترة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة هنا الزاهد كانت قد شاركت في دراما رمضان المنتهية في مسلسل “أيوب” أمام الفنان مصطفى شعبان، وميرهان حسين، ودياب، محمد لطفي وسلوى عثمان، وآيتن عامر، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: هنا الزاهد تشارك الفنان أحمد حاتم بطولة فيلم "قصة حب" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق