بوليوود: حبيبة صديق بريانكا شوبرا السابقة تصفها بخاطفة الرجال

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

أثار كل من بريانكا تشوبرا ونيك جوناس الدهشة عندما حضرا حفل ميت جالا معا، وشوهدا كذلك في موعد على العشاء بضع مرات.
ومع تنامي العلاقة، وتصدرها العناوين الصحفية، لم تكن دلتا جودرم صديقة نيك جوناس السابقة سعيدة بذلك، وتقول المصادر إنها تشعر بالملل والحزن الشديد ولا تستطيع مواكبة حقيقة أنها لا تستطيع المنافسة مع نجم كبيرة مثل بريانكا شوبرا.
مجلة يوم المرأة Women’s Day زعمت أن دلتا جودرم كانت تأمل في حالة وفاق والاعتراف بمشاعرها مرة أخرى إلى نيك جوناس وخططت للعودة كحبيبين والتحدث وجها لوجه معه ولكن سحق آمالها عندما انتشرت صور علاقة ومواعدة نيك وبريانكا.
وذكرت المجلة أيضا أن دلتا جودرم شعرت بعدم الأمان حيث إن بريانكا شوبرا كانت لها اتصالات عالية، حيث حضرت حفل زفاف الأمير هاري ودوقة ميجان ماركل.
ونقلت صحيفة “Women’s Day” عن أحد المطلعين على موقعها قوله ” تعيش دلتا التي انفصلت عن جوناس في عام 2012- الحزن بكل معانيه. إنها تشعر أنها لا تستطيع المنافسة مع نجمة هوليود، أفضل أصدقائها من العائلة المالكة”.
كما نقلت المجلة عن المصدر قوله إن دلتا جودرم تمضي “الكثير من الوقت” مع شقيق نيك جوناس جو جوناس في أثناء تصوير فيلم “صوت في أستراليا”. وذكرت المجلة أن نيك جوناس ودلتا جودرم التقيا سرا في عام 2018 وأثار ذلك آمال دلتا جودرم في العودة حيث وعدها نيك بالبقاء على اتصال.

هذا المحتوي ( بوليوود: حبيبة صديق بريانكا شوبرا السابقة تصفها بخاطفة الرجال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق