الفن اليوم: هبة مجدي: أرفض العمل مع زوجي.. وبهذا نصحني الزعيم

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم  

 

أكدت الفنانة المصرية هبة مجدي أنها سعدت كثيرا بالعمل مع الفنان عادل إمام من خلال مسلسل «عوالم خفية»، حيث أنه إضافة لتاريخ أي فنان.

هبة مجدي قالت إن الفنان عادل إمام متواضع جدا في تعاملاته مع الغير، ويحب استعادة الذكريات وخاصة أنه يمتلك ذاكرة قوية، بينما قالت إنه نصحها بألا تتنازل عن أهدافها وأن تستمر في وضع خطوط حمراء لها وأكد أنها ستصل لهدفها دون تنازل.

الفنانة المصرية أشارت إلى أنها لم تستطع المشاركة في مسلسل «بالحجم العائلي» للفنان يحيى الفخراني، لأنه كان يتطلب منها السفر للخارج، ولم تكن تريد أن تترك ابنتها دهب كثيرا بينما مازالت صغيرة في السن.

هبة مجدي أشارت إلى أن الأمومة غيرتها كثيرا، وتحب أن تقضي معظم الوقت مع ابنتها لترعاها، كما أصبحت تفضل التواجد بالمنزل، واعتبرت الزواج والأمومة مسئولية كبيرة.

هبة مجدي قالت إنها تلقت عروض كثيرة للعمل مع زوجها محمد محسن ولكن الرفض جاء من كليهما لأنهما لا يريدان أن يتاجرا بزواجهما، في حين أنها لن تشاركه الغناء إلا لو كان دويتو سيضيف لكل منهما.

 

d9d420afd3.jpg
a84c49b6a7.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: هبة مجدي: أرفض العمل مع زوجي.. وبهذا نصحني الزعيم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق