أخبار الفن: آيتن عامر تكشف عن محاولة شاب التحرش بها علي “إنستغرام”

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة الجميلة آيتن عامر، عن محاولة التحرش بها من جانب أحد الشباب من خلال خاصية الرسائل الموجودة ضمن موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إلا أنها استطاعت إحراجه أمام الجميع بطريقة غير مسبوقة خاصة بعدما حاول توريط الفنانة دنيا سمير غانم في الأمر.

حيث نشرت الفنانة آيتن عامر، صورة عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” ترصد محادثة لها من جانب شخص قام بانتحال شخصية الفنانة دنيا سمير غانم، حيث قرر الشاب ارتكاب هذه الواقعة ليطلب رقم هاتفها بهذه الطريقة لرغبته الشديدة في مقابلتها في أقرب فرصة.

الجدير بالذكر، أن الشاب الذي قام بالحديث مع آيتن عامر كان يستخدم حساب باسم شاب، إلا أنه أكد للفنانة آيتن عامر أنه هو الفنانة دنيا سمير غانم وتقوم باستخدام هذا الحساب المذيف للحديث لها من خلاله!.
 
فيما قامت الفنانة الشابة آيتن عامر، بنشر الصورة عبر “ستوري” حسابها عبر موقع التواصل “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة : ” لأ بجد “، مع وضع إيموجي ساخر يضحك بشدة من الموقف الطريف.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: آيتن عامر تكشف عن محاولة شاب التحرش بها علي “إنستغرام” ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق