الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: جيزيل تاكرال.. قُنبلة هندية ترفع درجة حرارة Instagram بصورها الجريئة

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

تشتهر الممثلة الهندية الفاتنة جيزيل تاكرال، التي شوهدت في الموسم التاسع من برنامج الواقع “بيج بوس”، بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بجسد بض ممشوق، وصورها الجريئة التي لا تقاوم، حتى أنها تُلقّب بكيم كارداشيان الهند.
تاكرال نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي وتحتفظ باستمرار بمشاركة صورها الجريئة للجماهير، وهي غالبًا ما تقارن مع المشاهير العالميين مثل كيم كارداشيان، وبيونسيه.
تصدرت جيزيل مؤخرا عناوين الصحف عندما قبّلت أحد متسابقي برنامج الواقع “بيج بوس” الذي يقدمه النجم الكبير سلمان خان، وهي التي بدأت حياتها المهنية عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها.
ولدت تاكرال Gizele Thakral في 02 سبتمبر 1990، وقدمت شخصيات في العديد من الأفلام، أشهرها دورها في فيلم “Kyaa Kool Hain Hum 3”، هو فيلم كوميدي للكبار صدر عام 2016.

هذا المحتوي ( بوليوود: جيزيل تاكرال.. قُنبلة هندية ترفع درجة حرارة Instagram بصورها الجريئة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا