الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار بالفيديو.. «الترينج».. رفيق مرح ومريح ورومانسي في حياة شيرين عبد الوهاب

روتانا – محمد عباس

ظهور النجمات بملابس بسيطة دون مستحضرات تجميل أمر نادر، ولكن مع شيرين عبد الوهاب يختلف الأمر، فغالبا ما تظهر بملابس بسيطة دون استخدام المكياج عكس كثيرات من نجمات جيلها.

+ صورة واحدة

ويبدو أن الزي الرياضي “الترينج” شريك أساسي في حياة شيرين عبد الوهاب، وتحرص دائما على ارتدائه، ما يقرّبها أكثر من جمهورها، ويتضح ذلك من تعليقاتهم الإيجابية على بساطة ما ترتديه دون مبالغات.

“روتانا.نت” ترصد بالفيديو والصور عددا من المشاهد التي ظهرت خلالها النجمة شيرين عبد الوهاب بـ”الترينج”.

آخر ظهور لها:
كان آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب وهي ترتدي الترينج منذ ساعات قليلة، وبالتحديد صباح اليوم، ونشرت “شيرين” صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، وعلقت عليها: “أحلى حاجة إني أبتدي يومي برياضة والشوبنج في السوبر ماركت”.

رحلتها إلى روسيا:
كما ظهرت أيضا وهي ترتدي “الترينج” وهي تستعد للسفر إلى روسيا قبل بدء كأس العالم لتصوير أحد برامج المقالب، ونشرت الصورة أيضا عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، وعلقت عليها: “قبل بهدلة رامز”.

زيارة ابنتيها بالمدرسة:
كما ظهرت “شيرين” في مقطع مصور نشرته عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام” أثناء زيارتها لمدرسة ابنتيها، وحرصت على تأدية النشيد الوطني المصري معهما وغلبت البساطة شكلا وموضوعا على “شيرين” في هذه الزيارة التي لاقت خلالها ترحيبا كبيرا من الأطفال.

وعلقت “شيرين” على هذا المقطع قائلة: ” قضيت اليوم إمبارح في مدرسة مريم وهنا اللي كلها مواهب”.

في زيارة لمسقط رأسها:
وفاجأت “شيرين” جمهورها ومحبيها عقب وفاة والدها بالتقاط مجموعة من الصور بمنطقه القلعة مسقط رأسها، مع مجموعة من السيدات، وظهرت بجانبهن وهي ترتدي “الترينج” أيضا، وعلقت على الصورة: “قلبي ارتاح جداً لما رُحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة)، وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا”.

في حديقة منزلها:
ومن ضمن البساطة التي تغلب على شخصية شيرين عبد الوهاب حبها أيضا لبعض الأشياء التي تفضل أن تقوم بها بيدها، فقد ظهرت “شيرين” في إحدى الصور وهي تجمع الخضروات من حديقة منزلها، وظهرت أيضا وهي ترتدي “الترينج”، وعلقت: “فريش”.

احتفالها بزواجها من حسام حبيب:
وكانت المفاجأة الكبري عندما قررت النجمة أصالة أن تحتفل بزفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في منزلها بعد مرور فترة على وفاة والد “شيرين”، وظهرت “شيرين” من خلال مقطع مصور، بجانب شام الذهبي ابنة أصالة ،في حديقة المنزل وهم يرقصون على أغنية “يا حبيبي”، التي قدمتها شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب قبل زواجهما بعدة أشهر.

وظهرت خلال هذا الحفل الصغير وهي ترتدي “الترينج” أيضا، وكان ظهورها بهذا الشكل البسيط سببا في إثارة إعجاب الجمهور.

وصلة رقص من شيرين في حفل زفافها على أغنية العب يلاشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. «الترينج».. رفيق مرح ومريح ورومانسي في حياة شيرين عبد الوهاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.