أخبار الفن: محمد رمضان يحتفل بوصول كليب "نمبر وان" إلى 10ملايين مشاهدة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الفنان الممثل النجم محمد رمضان ، بوصول فيديو كليب الجديد الخاص به ” نامبر وان ” إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد 9 أيام منذ طرحه؛ حيث كتب الفنان الممثل النجم محمد رمضان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلاً : ” الحمد للهNumber one تخطت الـ10 مليون مشاهدة على ترند موقع اليوتيوب في 9أيام”.

يذكر أن الفنان الممثل النجم محمد رمضان يستعد حاليا ومشغول على جلسات عمل للتحضير والوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه الجديد “بطل العالم”، تأليف محمد عبد المعطى، المقرر طرح بدور العرض السينمائى فى أواخر العام الجارى.

وجاء هاشتاج الفنان الممثل النجم محمد رمضان التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه الجديد نامبر وان .

يأتي هذا الفيديو بعد عاصفة النقد التي تعرض لها محمد رمضان من قبل زملائه مؤخرا بسبب إصراره على أن مسلسله نسر الصعيد كان أفضل الأعمال التي عرضت بشهر رمضان والأعلى مشاهدة، فغضب زملائة منه بسبب فعله هذا وهاجموه هجوما حادا واعتبروه أنه يقلل من شأنهم، وأن هذا بمثابة عدم احترام لهم.

وجاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: محمد رمضان يحتفل بوصول كليب "نمبر وان" إلى 10ملايين مشاهدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق