الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم شاهد .. أصالة تزيل الستار عن أزمتها مع مهرجان" موازين"

جريدة الوفد: كتب - أحمد أيوب:

كشفت المطربة أصالة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، عن أسباب ازمتها مع مهرجان موازين الذى انتهى منذ أيام فى المغرب.

 

وقالت أصالة : "في البداية وكنت بأمس الحاجة لأعرف نفسي في البلاد العربيّة، وقد كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض المدراء والمسؤولين

عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغنّي بهذه الطريقة، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرض لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرّشي كي أصل لكم،
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض".

 

وأضافت : "أنا دائمًا أشتاق لأنّ ألتقيكم، وأحبّ أن أغنّي لكم، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتق اليوم فغدًا قريب، وأنا لن يفعل البعد في إِلَّا شوقا أكثر للقاء أجمل".

 

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم شاهد .. أصالة تزيل الستار عن أزمتها مع مهرجان" موازين" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا