الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: عبارات التجريح تطارد ياسمين صبري بسبب تغير ملامحها في أحدث صورها !

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموقف لا تحسد عليه، بعد أن نشرت أحدث صورها على حسابها على انستقرام، وجاءت تعليقات متابعيها صادمة!

ياسمين صبري شاركت محبيها بآخر صورها، وعلى الرغم من إطلالتها الناعمة إلا أن بعض متابعيها علقوا بعبارات الاستنكار لشكلها الذي بدا مختلفاً عن المعتاد، بينما تساءل آخرون عن سبب اختلاف شكلها هل يعود للفوتوشوب أم إنها خضعت لعملية تجميل جعلت ملامحها تبدو مختلفة لهذا الحد؟

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أخذ البعض يطرح أسئلة مثل "مين ديه؟"، تعبيراً عن إنهم لم يتعرفوا عليها في بادئ الأمر.

آخر صور ياسمين صبري تضعها في موقف محرج بسبب تغير ملامحها layalina 1 آخر صور ياسمين صبري تضعها في موقف محرج بسبب تغير ملامحها

وبسبب عبارات التجريح والتعليقات الساخرة، اضطرت ياسمين صبري لحذف خاصية التعليقات من حسابها على هذه الصورة تحديداً، لتضع حداً لهذا الموقف الغريب التي وضعت فيه.

وفي سياق آخر، كانت أحدث جلسة تصوير لياسمين صبري التي خضعت لها لصالح إحدى شركات العدسات الملونة، جعلتها في مقارنة صريحة مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، حيث أكد البعض أن ملامحهما أصبح متقاربة كثيراً.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد عادل إمام ويعرض في السينما حالياً، ومن المنتظر أن يعرض فيلمها "الديزل" مع الفنان محمد رمضان في عيد الأضحى المقبل.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: عبارات التجريح تطارد ياسمين صبري بسبب تغير ملامحها في أحدث صورها ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا