الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"

في الفن: كعادته، علق الممثل محمد هنيدي على مباراة منتخبي إنجلترا وكولومبيا ضمن فعاليا كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وكتب هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter: "ديناصورات بيلعبوا مع بعض مش بنآدمين".، وذلك في إشارة إلى أطوال الفريقين، خاصة اللاعب هاري كين الذي أحرز هدف إنجلترا والمدافع باري مينا الذي أحرز هدف كولومبيا.

وانتهت المباراة بفوز إنجلترا بضربات الجزاء بعد تعادلها مع كولومبيا بهدف لكل منهما.

يذكر أن آخر أعمال هنيدي كان مسلسل "أرض النفاق" وتم عرضه في رمضان 2018، وشاركه البطولة وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي يطرح مجموعة "ألعاب عالم هنيدي" على الموبايل قريبا

صورة- محمد هنيدي يشمت بدموع راموس بعد هزيمة إسبانيا أمام روسيا

كلمات متعلقة محمد هنيدي

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا