الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: حسن الرداد يتذكر شقيقه الراحل بصور وكلمات مؤثرة.. شاهد

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أحيا الفنان المصري حسن الرداد الذكرى الـ 15 لوفاة شقيقه الراحل “فادي”، بأن قام بنشر مجموعة صور قديمة جمعتهما في مرحلة الطفولة.

الفنان المصري نعى شقيقه الراحل بكلمات مؤثرة، قال فيها: “فادى اخويا وحبيبى الغالى، فات ١٥ سنه على رحيلك ولم أنساك لحظة واحدة، كنت راجل ، محترم ،جدع مع كل الناس ، متدين و من حفظة القران ، و كان عندك تلقائية و خفة دم غير طبيعية”.

وأضاف، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “وحشتنى جدا و وحشتنى ضحكتك إللى ماكانتش بتفارق وشك، إن شاء الله تكون مبسوط يا حبيبى و باْذن الله ربنا يجمعنا مع بعض من تانى عشان نقعد مع بعض زى زمان، سلام مؤقت.ارجو قراءة الفاتحة لأخى #فادى الرداد”.

وكان حسن الرداد قد أحيا مؤخرا الذكرى الرابعة عشر، لرحيل والده، حيث نشر صورة لوالده، وعلق عليها قائلًا: «اليوم مضى على رحيلك ١٤ عاما يا أغلى الناس..أبي وحبيبي وحشتني جدا يا أجدع وأرجل إنسان شفته في حياتي، علمتني أزاى أكون راجل و أتحمل المسئولية، ربنا يرحمك و يدخلك فسيح جناته.. أرجو قراءة الفاتحة على روحه».

هذا المحتوي ( الفن اليوم: حسن الرداد يتذكر شقيقه الراحل بصور وكلمات مؤثرة.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا